مشاهير

أصالة نصري تثير الشكوك بشأن حملها -صورة

أثارت الفنانة السورية، أصالة نصري شكوك المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، في الساعات الماضية.

وتسببت أحدث جلسة تصوير جمعت أصالة نصري بابنتها شام الذهبي، في إثارة التساؤلات لدى متابعي ومحبي أصالة نصري.


وظهرت أصالة نصري في مقطع فيديو شاكرته عبر “الإنستغرام”، ببطن بارز الأمر الذي جعل عددا من المعلقين يتساءلون عن إمكانية حملها للمرة الخامسة.

وتجاهلت أصالة نصري وابنتها، شام الذهبي تعليقات المتابعين التي جاءت أغلبها على النحو التالي :”أصالة حامل؟”.

وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة، أصالة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تبرعها لضحايا زلزال سوريا.

ونشرت أصالة صورة جديدة لها وعلقت قائلة: “مو من عادتي إنّي قول إنّما للإضطرار أحكام ومتل مابعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله تبرّعت أيضاً باجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه ماعملت إلًا واحبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت .. زلزال سوريا”.

وتعرضت أصالة  للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل، بسبب عدم تفاعلها مع الأحداث التى أصابت سوريا بسبب الزلزال المدمر.  حيث انتقد الصحفي اللبناني، ربيع فران عبر حسابه موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” أصاله فقال: “أصالة نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية، ما تواخذوني”. ردت أصالة علي هذه التويته قائلة “أكيد ياأخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا”


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى