مشاهير

أدهم نابلسي يرزق بمولودة -صورة

رزق الفنان المعتزل، أدهم نابلسي اليوم الأحد، بمولودة جديدة، حسب ما أعلن عنه عبر حسابه على “الإنستغرام”.

وقال نابلسي الذي اعتزل الغناء العام الماضي في تدوينته : “بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ لِّلَّهِ مُلۡكُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ یَخۡلُقُ مَا یَشَاۤءُۚ یَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ إِنَـٰثࣰا وَیَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ ٱلذُّكُورَ، وَأَمَّا بِنِعۡمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثۡ، الحمدلله حمداً كثيراً طيّباً مباركاً فيه
الحمدلله الرزّاق الكريم، الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات، الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب”.


وتابع “اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى، ماسة، اللهم اجعلها قرّة عينٍ لنا و اجعلها من الصالحات و أنبتها نباتاً حسنا اللهمّ لك الحمد و الشّكر”.

وفي سياق منفصل، فاجأ الفنان الأردني أدهم نابلسي، متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بقرار اعتزاله الغناء بشكل نهائي لأن هذا الأمر لا يرضي رب العالمين، على حد قوله.

ونشر خريج برنامج “اكس فاكتر” أدهم نابلسي شريط فيديو عبر حسابه بموقع “انستغرام”، يكشف من خلال عن الأسباب الذي دفعته لاعتزال الغناء، بحيث ربطها بالدين.

وأكد نابلسي أن كل شخص لديه أهداف يسعى إلى تحقيقتها في الحياة ولكن عند وصوله للهدف لا يتسائل الشخص بماذا يشعر، وبالتالي إن الهدف الذي نسعى إليه يجب أن يكون يرضي الله.

وعبر أدهم نابلسي عن سعادته بعد اختيار هده الطريق والتوجه نحو تحقيق أهداف أخرى ترضي رب العالمين، موجها رسالة شكر لكل من قدم له الدعم.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)

مواضيع ذات صلة:

أدهم نابلسي في حفل خطوبة صديقه

هل انتقدت إليسا اعتزال أدهم نابلسي؟ -صورة

فنانة شهير تصف اعتزال أدهم نابلسي بـ “البشع”


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى