مشاهير

أخبار عن مقتل مغسل جثة مارادونا من طرف معجبي هذا الأخير!!

تداولت تقارير صحفية أجنبية، خبر مقتل مغسل الموتى الذي جهز جثمان أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، بعد أيام من وفاة هذا الأخير، إثر أزمة قلبية ألمت به.

المصادر ذاتها، أعلنت العثور على جثة مغسل الموتى الذي جهّز جثة “مارادونا” داخل حاوية قمامة، بعد أن تم قتله على يد جماهير “بوكا جونيورز”، بسبب توثيقه لصورة سيلفي مع جثة أسطورة كرة القدم، الأمر الذي اعتبرته الجماهير تدنيسا لجثة الراحل.


في سياق آخر، وبعد وفاة لاعب كرة القدم الشهير “مارادونا”، وبفحص جثته اكتشف الأطباء أن قلب اللاعب الأرجنتيني كان مغايرًا وغريبًا عن أي قلب بشري آخر، وهو ما دفعهم لاستئصاله.

وجاءت عملية استئصال قلب “دييجو مارادونا” غريبة ومفاجئة بعد تشريح جثته، فقد اكتشف الأطباء أن هناك اختلافات واضحة في القلب خاصة فيما يتعلق بالحجم، فقد كان ضعف الحجم الطبيعي مرتين، مما دفعهم لاستئصاله والإبقاء عليه من أجل إجراء بعض الدراسات واستكشافه، ووفقًا لصحيفة كلارين الأرجنتينية فإن سبب وفاة مارادونا يرجع إلى إصابته بالوذمة الرئوية الحادة الناجمة عن تفاقم قصور القلب المزمن.

وكان تقرير أولي بعد الوفاة تناقلته وسائل الإعلام الأرجنتينية على نطاق واسع، قد أشار إلى أن دييجو مارادونا عانى من قصور حاد في القلب، وأجرى عملية جراحية ناجحة لعلاج جلطة دموية في الدماغ في وقت سابق من شهر نونبر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى