مشاهير

أبراج تتزوج عن حب

برج الحمل
يعتقد مولود الحمل أنّ الحب هو أقوى شعور في العالم وأنه لا شيء يحل محل هذا الشعور. يمكن أن يضيء حياته. كل ما يحتاجه هو الحب والعاطفة لجعل زواجه سعيداً. يميل إلى إعطاء كل ما لديه للشخص الذي يحبه وعادةً ما يخشى أنّ شريكه لن يحبه بقدر ما يحب. بالنسبة إليه، الحب يعني الثقة والولاء، وإعطاء أو تلقي الاهتمام الكامل من الطرف الآخر. هو طبيعي في إعطاء الحب ونشر الفرح. ولديه القدرة على أن يكون شريكاً جيداً ومحباً.

برج السرطان
يُعتبر مولود السرطان من أكثر الأبراج رومانسية على الإطلاق دون أدنى شك. يُعتبر الحب بالنسبة له مهماً جداً، ويعني الرومانسية. الشخص الذي يحبه سيكون مصدر إلهامه وسيدور عالمه بالكامل حول هذا الشخص. إنه مستمع رائع ويميل إلى إيلاء إهتمامه الكامل للشخص الذي يُحبه. بالنسبة إليه للرومانسية معنى مختلف، ويمكن أن يكون لها تأثير أكبر على حياته. إنه يحب أن يجعل شريكه يشعر بالحب والاعتزاز، فهو يحب القيام بالتشبث والبقاء مخلص حتى في أصعب الأوقات خلال زواجه.


برج العذراء
بالنسبة للعذراء، الحب يعني الاستقرار. لذا سيسعى جاهداً من أجل إيجاد الشخص المناسب الذي يفهم رغباته واحتياجاته. كل ما يريده هو الحب والرعاية الرقيقة وفي المقابل سيجعل الطرف الآخر يشعر وكأنه الحبيب المثالي. يدور حول الحب لأنه يشعر بالحب، يتحدث بالحب ثم يعبر عن الحب. يريد إيجاد الرومانسية في كل شيء وفي كل مكان. يحب التعبير عن مشاعره ويفكر من خلال مشاعره بدلاً من إيجاد المنطق في كل شيء. إنه يحب اللحظات الصغيرة في زواجه ويحب الاعتزاز بهذه الذكريات مدى الحياة.

برج الدلو
بالنسبة لمولود الدلو، الحب يعني المغامرة والغموض. يبحث الدلو عن حبيب يمكن أن يسافر معه ويستكشف أماكن جديدة ويضيع في هذا العالم الجميل الكبير معه. في الحب، هو مفعم بالحيوية، ومخلص، وعاطفي، ويحمل قلباً محباً تجاه الشخص المناسب. الدلو مبدع للغاية وفريد من نوعه. في زواجه يريد شخصاً يحبه ويتقبله كما هو ويمنحه المساحة التي يحتاج إليها.

برج الحوت
بالنسبة للحوت، الحب يعني ارتباط الروح. هو مغرم بفكرة الحب نفسه. ويسعى جاهداً من أجل قصة حب خرافية. إنه عاشق مخلص ومتعاطف وحنون وعاطفي. يحب إضفاء الطابع الرومانسي على كل شيء يتعلق به. لديه وجهات نظر مثالية حول الرومانسية وعلى الرغم من أنه قد لا يكون صاخب جداً بشأنها، إلا أنه يتأكد من أن شريكه يعرف أنه محبوب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى