جمالنصائح

ما هي مميزات البشرة الذهنية؟

على الرغم من أن البشرة الذهنية من أنواع البشرة الغير مرغوب بها بسبب تسببها في حدوث العديد من المشاكل في الوجه كحب الشباب، الرؤوس السوداء، المسام الواسعة، إلا أنها أصحاب البشرة الذهني هم أكثر حظا على الإطلاق، فكيف ذلك؟

إن البشرة الذهنية على الرغم من مساوئها إلا أن لها مميزات عدة لا توجد عند صاحبات البشرة الجافة والمختلطة، فهي تجعلك تبدين أصغر سنا، أي أنها قلل من ظهور علامات تقدم السن وذلك بسبب المواد الزيتية التي تظهر على البشرة، فهي  تساعد في اختفاء تجاعيد البشرة وعلامات تقدم السن.


بالإضافة إلى ذلك، فالبشرة الذهنية تجعل بشرتك رطبة دائمًا، فأنت تحصلين على ترطيب مجاني مستمر، بحيث لن يكون عليك وضع المرطبات لعدة مرات في اليوم، على عكس أصحاب البشرة الجافة، وهذه من مميزات البشرة الذهنية، فهي ترطب نفسها بنفسيها بسبب الزيوت التي تفرزها.

في سياق آخر، أصحاب البشرة الذهنية لا يعانون من التشققات المؤلمة التي تصيب الجلد بسبب البرودة شتاءً، كما أن الشمس صديقة عزيزة لهم، فالبشرة الذهنية بمثابة الحاجز الذي يبعد الأتربة والغبار عن البشرة ويحافظ عليها من الجراثيم، كما أنها تحميك من أشعة الشمس، لكن هذا لا يعني إهمال وضع واقي شمس.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




جميلة الهوني تنجو من الموت في حادث سير.. و”غالية” تكشف التفاصيل

زر الذهاب إلى الأعلى