جمالوصفات طبيعية

وصفات ماء الورد لتكبير حجم الصدر

ماء الورد له العديد من الفوائد الصحية والجمالية للجسم وللعناية بالبشرة والشعر ويدخل في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل.

ونقدم لك غاليتي، وصفة طبيعية لاستعمال ماء الورد لتكبير الصدر.


وصفة ماء الورد لتكبير حجم الصدر

قومي بتحضير كوب من ماء الورد وملعقتين من الحلبة المطحونة، وملعقتين من الحمص المطحون، وملعقتين من قشر الليمون وملعقتين من قشر البرتقال.

امزجي كل هذه المكونات في قدر مناسب و ضعيه على نار هادئة مع الاستمرار في التحريك على النار إلى أن تتجانس جميع المكونات معًا.

ارفعي الخليط من على النار واتركيه فترة من الزمن ليبرد قليلاً، ثم وزعيه على صدرك وبحركات دائرية، وقومي بتدليك الخليط بأصابعك بلطف شديد جدًا.

اتركي الخليط على صدرك لمدة عشر دقائق واشطفي صدرك بالماء الفاتر، يمكنكِ عمل هذه الوصفة مرتين أسبوعيا لمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق.

هناك طريقة أخرى من طرق إعداد ماء الورد لتكبير حجم الصدر و هي شرب ماء الورد، هذه الوصفة يفضل عدم تحضيرها في المنزل واحرصي على شرائها من الأسواق لأنها بالتأكيد تخضع لعمليات التكرير والتنقية خلاف الذي صنعت في المنزل.

يتم شرب ماء الورد من خلال مزج مقدار ربع كوب من الماء الورد إلى مقدار لتر من الماء المعدنية أو لتر من العصائر الطبيعية.

طريقة تحضير ماء الورد في المنزل

تنتشر زجاجات ماء الورد غير الطبيعية بالأسواق والتي لا فائدة منهم على المستوى الصحي أو التجميلي نظرًا لاحتوائها على نسبة كبيرة من الماء، الى جانب ماء الورد فيصبح المحلول خفيف وغير مركز.

ولتستمتعي بماء ورد أصلي وبتركيز وفاعلية ورائحة منعشة أكثر حضريه بطريقة من هذه الطرق:

الطريقة الأولى

انقعي كمية من الورد الطبيعية في وعاء به ماء واتركيه تحت أشعة الشمس لمدة ساعتين، بوعد أن يتم ترطيبه جيدًا، قومي بهرسه ثم ضعيه في وعاء آخر.

اتركيه إلى أن يتم تغيير لونه إلى اللون الوردي ثم صفيه و احصلي على ماء ورد منعشة ومركزة.

الطريقة الثانية

ضعي الورد في أشعة الشمس ثم ضعيه في الخلاط إلى أن يذوب تمامًا ثم ضعي فوقه قطرات قليلة من الماء والكحول، بعد أن يتبخر الكحول، يمكنكِ أن تشتري جهاز التقطير وتضعي كمية من بتلات الورد في الماء المقطر، واستخلصي منها ماء الورد بشكل مباشر.

يمكنك شرب كوب من ماء الورد بعد كل وجبة لمدة شهر.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى