جمالوصفات طبيعية

4 زيوت طبيعية لتنظيف جميع أنواع البشرة

تحتاج البشرة مهما كان نوعها إلى التنظيف والعناية اليومية، ولا يُمكننا الاعتماد على المنظفات الكيميائية بشكل دائم، لأنها قد تُشعرنا بوخز أو احمرار مفاجئ مع تغير الفصول، لذلك يمكننا استعمال بعض الزيوت الطبيعية الفعالة لتطهير البشرة، حيث أن هذه المنتجات توفر فوائد رائعة للبشرة، وتقشرها بعمق للكشف عن جمالها الداخلي.

البشرة الحساسة


ادهني بشرة وجهك الحساسة بزيت السمسم، ودلكي من الأسفل الى الأعلى، حيث أن زيت السمسم دهني ويعطي البشرة ملمساً ناعماً ونضارة مثالية، إضافة الى أنه يُستعمل لمعالجة جميع مشاكل البشرة الحساسة.

البشرة الجافة

قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت اللوز وزيت الزيتون، وادهني الخليط على بشرة وجهك، حيث يساعد زيت اللوز في تنعيم البشرة وترطيبها، كما ويعالج تشققاتها ويخفف من تهيجها، ويحدّ من الالتهابات التي قد تصيبها.

البشرة المختلطة

طبقي على وجهك زيت الكاميليا، ودلّكيه بأطراف أصابعك بحركات دائرية، كون زيت الكاميليا غني بالفيتامينات أ، بي، و إي، وبمادة الكولاجين ومضادات الأكسدة التي تساعد في شدّ وتنظيف البشرة.

البشرة العادية

ضعي على بشرتك خليطا من زيت اللوز وزبدة الكاكاو، ونظّفي وجهك بالمزيج، علماً أن زيت اللوز يحتوي على د، الذي يعمل على تغذية البشرة وتنظيفها، اما زبدة الكاكاو فتقوم بتسهيل امتصاص البشرة للزيت وتشكل طبقة رقيقة على البشرة لحمايتها من السموم الخارجية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى