جمالوصفات طبيعية

3 وصفات طبيعية لتسمين الوجه بدون إبر البوتوكس

تسعى النساء دائما للحصول على وجه ممتلئ، ببشرة نضرة، عبر استخدامهن مجموعة من الوصفات التجميلية المتوفرة بمحلات التجميل، أو الوصفات الطبيعية لإعتبارها الطريقة المضمونة للحصول على نتيجة مضمونة بأقل تكلفة.

وسنقدم لك غاليتي، بعض الوصفات الطبيعية، التي تعتبر من أسهل الطرق لحل مشكل نحافة الوجه:


خلطة ماء الورد والغليسيرين

يساعد فرك الوجه بخلطة الغليسيرين مع ماء الورد، في الحصول على خدين ممتلئين، إلى جانب التغذية والترطيب، حيث يحبّذ ترك المزيج على الوجه ليلة كاملة، قبل الذهاب غلى الفراش، ثم شطفه بالماء الدافئ في الصباح التالي.

خلطة العسل والزبادي

يساعد تطبيق مزيج العسل والزبادي على الوجه، في نضارته وامتلائه دون ترهلات، حيث ان الزبادي يساعد في إبراز الخدود، كما ان العسل يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تعزز من سلامة وصحة البشرة.

خلطة الحليب والخميرة

يساعد وضع مزيج الحليب مع الخميرة على الوجه، في نفخ الخدّين وتوردهما، فهو البديل الطبيعي لحقن البوتوكس، بالإضافة إلى إضفاء ملمس ناعم على البشرة، بفعل حمض اللاكتيك الذي ينظف ويشدّ البشرة، كما ان الخميرة تساعد في تقشير الجلد الميت وإزالته.

ورغم اختلاف معايير الجمال من بلد لآخر، إلا أن هناك إجماع على أن الوجه الممتلئ، و امتلاء الخدود واكتنازها دون وجود عظام حادة بارزة، هو معيار أساسي لجمال المرأة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى