جمالنصائح

3 حيل للحصول على شعر ناعم دون استخدام “السيشوار”

تسعى كل فتاة لإيجاد بديل آمن لفرد  الشعر وتنعيمه دون اللجوء لاستخدام أدوات التصفيف الضارة مثل السيشوار والمكوات وغيرها من الأدوات التي تؤدي إلى تقصف الشعر مع مرور الوقت، لذا قررنا أن نقدم لك أفضل الحلول والحيل للحصول على شعر ناعم دون حرارة.

الحيلة الأولى


ننصحك بتقنية لف الشعر، وهي تقنية قديمة وفعالة في تنعيم الشعر، كل ما تحتاجين إليه للحصول على طريقة فرد الشعر هذه هو دبابيس وغطاء للشعر، بحيث تقومين فصل الجزء العلوي من شعرك وتثبيته جانبا بواسطة الدبابيس، من ثم، تقومين بجمع الفصل المتبقي من شعرك باتجاه الفصل الأول وتضعين غطاء الشعر وتتركينه ليلة كاملة.

الحيلة الثانية

استخدمي قناع لفرد الشعر، والذي يساعد على توفير العناية الكاملة لشعرك، ويمكنك صنعه بالبيت عن طريق خلط بيضة مع ملعقتان كبيرتان من العسل وبعض الأفوكادو المهروس، وبعد ذلك، قومي بمزج هذه المكونات المغذية على طول شعرك، واتركيها لمدة 20 دقيقة تقريباً، ثم قومي بغسل شعرك بالشامبو المعتاد وجففيه في الهواء.

الحيلة الثالثة

استخدمي البكرات فهي تعمل على تنعيم الشعر كذلك وليس فقط تجعيده، فقط احرصي على استخدام بكرات عريضة وكبيرة لهذه الحيلة، أخرجي تلك البكرات الكبيرة ورشي القليل من الماء أو بخاخ تمليس الشعر على طول شعرك. الآن، قسمي شعرك إلى أقسام ولفي كل جزء من الشعر برفق على هذه البكرات العملاقة,

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى