جمالوصفات طبيعية

3 أقنعة طبيعية للشعر تصنع العجائب

توجد الكثير من الأقنعة التي تقدم للشعر العديد من الفوائد كالترطيب وتقويته ومنع تساقطه، ومن أهم تلك الأقنعة هي التي سنذكرها في المقال التالي، نلخصه في 3 ماسكات طبيعية

قناع جوز الهند 


فهو غني بفيتامين هـ وفيتامين ك والحديد والأحماض الدهنية ، زيت جوز الهند هو مرطب رائع يملأ الشعر الجاف والتالف،  يتغلغل في ألياف الشعر ويغذي الشعر بالكامل لضمان مزيد من اللمعان. لمحاربة التجعد ، ضعي 5 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند على الأطراف والأطراف، من ثم، اتركيه لمدة ساعة ثم استخدمي الشامبو المعتاد لغسل شعرك.

قناع الحليب

 يعتبر الموز حليفًا حقيقيًا للشعر بفضل خصائصه الغذائية العديدة وغناه بالفيتامينات A و B و C و E ، يساعد الموز على ترطيب الشعر من الجذور إلى الأطراف، ابدئي بهرس ثمرتين أو ثلاث ثمرات من الموز لهرسها ، ثم أضيفي كوبًا من الحليب. ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة، اغسلي شعرك وجففيه بالمنشفة ثم استخدمي مجفف الشعر لتجفيفه.

قناع البيض

اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع بيضة كاملة ، مخفوقة ، ثم ضعي المستحضر على الشعر ، خصلة خصلة واتركيه لمدة ساعة ثم استخدمي شامبو خفيف لغسل شعرك،فهو من العلاجات المغذية والمرطبة للشعر ، لذلك ستقول وداعًا للتجعد والتساقط؟


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى