جمالوصفات طبيعية

وصفات طبيعية لتغميق لون الشعر بالمنزل

يمكن الحصول على لون شعر غامق والتخلص من الشعر الرمادي بطرق طبيعية ومنزلية، دون الحاجة للاستعانة بالصبغات التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل الأمونيا أو البارابين.

وتوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في استعادة لونك الطبيعي بمكونات بسيطة موجودة داخل كل بيت، والتي سنذكر أهمها في المقال التالي:


الوصفة الأولى 

ضع ما يصل إلى 5 أكياس شاي، حسب لونك ، في كوبين من الماء المغلي، وبعد تركه يبرد ، امزجه مع القليل من البلسم العضوي ويمكنك مضاعفة تأثير منتج مستخلص النبات هذا مع المريمية، ثم كل ما عليك فعله هو تركه لمدة ساعة، بعد الشطف ، تأكدي من أن هذه هي كثافة اللون الذي تريدينه، إذا لم يكن الجو مظلمًا بدرجة كافية ، يمكنك النوم مع لون الشعر العشبي هذا عن طريق لف شعرك بغشاء بلاستيكي.

الوصفة الثانية 

قومي بمزج عصير الشمندر مع الزيت النباتي الذي تختاره، وضعي هذا المستحضر قبل لف شعرك بغطاء واتركيه لمدة ساعة، كل ما عليك فعله هو الشطف وستكون النتيجة طبيعية جدا.

الوصفة الثالثة

اخلطي عصير الجزر مع زيت جوز الهند الذي يغذي شعرك،  وضع علاج التلوين على الأطوال والأطراف ولف رأسك بغشاء بلاستيكي، انتظري لمدة ساعة قبل الشطف بخل التفاح ، وهو مكون ينتج عنه شعر لامع.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى