جمالنصائح

هكذا تعتنين ببشرتك قبل النوم!

تعمل البشرة قبل النوم على تجديد الخلايا، وبالتالي عليك الاعتناء بها للحصول على بشرة صحية، وشباب دائم، إضافة إلى التخلص من أي آثار ضارة على بشرتكِ من مكياج أو أتربة بسبب عوامل الجو خلال يومكِ طريقة العناية بالبشرة قبل النوم:

ترطيب البشرة
تُعد خطوة الترطيب من أهم خطوات روتين العناية بالبشرة قبل النوم.تساعد في الحفاظ على نضارة الوجه، والاستفادة من العناصر التي أضفتها للتو إلى وجهك. يمكنكِ استخدام المرطب حتى إذا كانت بشرتك دهنية، عليكِ فقط اختيار النوع المناسب لها.


وضع التونر
بعد غسل الوجه، قومي بوضع التونر الخاص بكِ، أو يمكن استبداله بماء الورد، لانتعاش رائع للبشرة بعد تنظيفها، ويفضل أن تعتمدي الأنواع التي تحتوي على كولاجين، لتنشيط الخلايا.

السيروم
السيروم من الخطوات المهمة التي تتخطاها بعض الفتيات، رغم أهميتها، فهو الذي يساعد البشرة على تجديد الخلايا أثناء النوم، وننصحكِ باعتماد أنواع السيروم التي تحتوي على مضادات للشيخوخة، للحفاظ على شباب دائم

كريم تحت العين
تُعد المنطقة المحيطة بالعين من أكثر المناطق الرقيقة والحساسة في البشرة، كما أنها معرضة لظهور بعض الخطوط الرفيعة والانتفاخات والهالات السوداء بها. يلعب كريم العين دوراً فعالاً في تفتيح المنطقة المحيطة بالعين وجعلها أكثر نعومة بإضافته إلى روتين العناية بالبشرة قبل النوم.

وصفة الليمون والعسل للبشرة قبل النوم

المقادير:
ملعقة كبيرة من العسل
ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون
طريقة التحضير والاستخدام:

امزجي العسل مع عصير الليمون حتى تحصلي على خليط ناعم، بعدها وزعيه على بشرتك بواسطة قطعة من القطن.
اتركي الخلطة على بشرتك لليوم التالي، وفي الصباح اشطفي بشرتك بالماء البارد.
كرري الاستخدام أربع مرات في الأسبوع لتحصلي على أفضل النتائج.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى