جمالوصفات طبيعية

ماسك حليب جوز الهند لبشرة نضرة ومشدودة

عرف جوز الهند قديما بخواصه الجمالية، وفعاليته في ترطيب البشرة ومنحها توهجا ولمعانا، كما أنه يعمل على علاج حروق الشمس، بسبب خصائصه المضادة للإلتهاب، ويقاوم علامات الشيخوخة المبكرة، إلى جانب فعاليته في معالجة الأمراض الجلدية، مثل ظهور الحبوب والبثور، وغيرها من المشاكل.

نقدم لك غاليتي، أهم 4 وصفات طبيعية بحليب جوز الهند، الذي يحتوي على فيتامين C، المفيد في إصلاح البشرة والحفاظ على نظارتها.


ماسك زيت الزيتون وحليب جوز الهند:

اخلطي نصف ملعقة صغيرة من حليب جوز الهند، ثم أضيفي له ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وقومي بإستخدامه لإزالة الماكياج، فهذه العملية ستساعدك على التخلص من أثار المكياج والأتربة العالقة على سطح البشرة

ماسك اللوز وحليب جوز الهند:

انقعي 8 ثمرات من اللوز في الماء، واتركيها ليلة كاملة وفي الصباح قومي بطحنها جيدا، ثم أضيفي للوز المطحون 3 كبسولات من فيتامين E و بضع قطرات من حليب جوز الهند المركز واخلطيهم معا .

هذا الكريم سيساعدك على علاج التجاعيد وشد البشرة، استخدميه بعد تنظيف البشرة من الماكياج قبل الذهاب للنوم.

ماسك الزبادي وحليب جوز الهند:

اخلطي ملعقة صغيرة من الزبادي الكريمي مع قطرتين مركزتين من حليب جوز الهند، و اتركيه على بشرتك لمدة 5 دقائق، ثم قومي بمسح الخليط عبر استخدام قطعة مبللة من القطن.

ماسك العسل وحليب جوز الهند :

ضعي كمية قليلة من الحليب جوز الهند و العسل الطبيعي في إناء، ثم أضيفي قطرتان من زيت اللوز للخليط، و اتركيه على بشرة الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى