جمالنصائح

لتفادي ارتداء الرموش الصناعية.. 4 زيوت تقوي الرموش وتطيلها

تساهم الرموش الكثيفة والطويلة بقوة في جمال المظهر، بحيث تسعى غالبية السيدات للحصول على مثل هذه الرموش وهو الأمر الذي يدفعهن لارتداء رموش اصطناعية، إلا أنه الحل يكمن ببساطة في العناية الطبيعية بالبشرة، إليك 4 زيوت طبيعية لتحصلي على رموش أقوى من أي وقت مضى.

زيت الجوجوبا


زيت الجوجوبا لزيادة حجم الرموش وإعطائها حجمًا ، يبدو أن زيت الجوجوبا هو الأفضل لتحقيق ذلك، في الواقع ، يساعد في تقليل تساقط الشعر المفرط مع تغذية الرموش بعمق ، وذلك بفضل محتواها من الأحماض الدهنية.

للاستخدام ، اسكب زيت الجوجوبا أولاً في وعاء صغير ، ثم اغمس فرشاة الماسكارا أو قطعة قطن فيه، ضعيه على رموشك بدءاً من الجذور وحتى الأطراف. للحصول على أفضل النتائج ، كرر العملية كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش.

زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع  أحد أكثر مستحضرات التجميل استخدامًا منذ عقود، إن مزايا هذا الزيت النباتي تجعل من الممكن التئام الجلد والشعر ، وخاصة بفضل الأحماض الدهنية الأساسية، فقد تمكنت الأبحاث القصصية من إثبات قدرته على الترطيب الطبيعي وتقوية الرموش.

للاستخدام، ضعي القليل منه على الرموش بقطعة قطن واتركي المنتج يعمل طوال الليل. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر عند وضع هذا الزيت على الرموش ومنعها من الوصول إلى العين ، وفي هذه الحالة يجب شطفها على الفور.

زيت الزيتون

بفضل احتوائه على الأحماض الدهنية مثل حمض الأوليك وحمض اللينوليك وحمض البالمتيك ، يساعد زيت الزيتون على تقوية الشعر والرموش  وجعلها أكثر كثافة .

للاستخدام، ابدأ بتسخين جرعة صغيرة من زيت الزيتون، تأكدي من أن درجة الحرارة مناسبة ، ضعي السائل على رموشك بفرشاة رموش نظيفة واتركيها طوال الليل. يتكرر 3 مرات في الأسبوع.

زيت جوز الهند

تساعد تركيبته من مضادات الأكسدة والمعادن الأساسية والأحماض الدهنية على تعزيز كثافة رموشك وحيويتها  وتقويتها بشكل مضضاعف في أقل وقت ممكن.

للاتسخدام، ضعي القليل على أطراف أصابعك ثم افركيها برفق على الرموش، بدون شطف ، اترك المكون يعمل وتأكد من تكرار العملية كل ليلة. 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى