جمال

في خطوتين بسيطتين.. قومي بتصغير أنفك دون اللجوء إلى عمليات التجميل

يحدد الأنف شكل الوجه، لهذا تسعى ذوات الأنوف الكبيرة، لتصغيره ولو جراحياً، بغية الحصول على شكلٍ أجمل، وهذا ما يجعلهن ينفقن مبالغ كبيرة من أجل هذا الغرض، كونه يسبّب لهم الإحراج، مع الشعور بعدم الثقة بالنفس، بسبب كبر حجمه أو طوله، لذلك أصبح من الشائع إجراء عمليات نحت وتصغير الأنف بكثرة، رغم أن الكثيرات لا يحبذن هذه العمليات الجراحية، لتكلفتها الباهظة أولا، والخطر الناتج أثناء إجراءها.

وسنقدم لك غاليتي، طرق تجميل الأنف بدون عمليات، بالإعتماد على العديد من الوصفات الطبيعية، والتّمارين الرّياضية التّي تعمل على تصغير حجم الأنف، أو الحدّ من نموّه بشكلٍ ملحوظ.


وصفة الزنجبيل لتصغير الأنف

لا شك أن الزّنجبيل معروفٌ بقدرتهِ على إذابة وحرق الدّهون، حيث يتم استخدامه لإذابةِ دهونِ الأنف، فمن المعلوم أن عظام الأنف غالباً ما تكون صغيرةً جداً، ويعود سبب كبر الأنف، إلى الدّهون المتراكمةِ تحت الجلدِ عند منطقة الأنف، وتعتبر خلطةُ تصغير الأنف، من الخلطات الفعالّةِ في التّخلص من دهونه، ويتم إعدادها بمزج القليل من الماء،مع كمية مناسبة من الزنجبيل المطحون، حتى تحصلي على خليط متجانس وخال من التكتلات، ثم طبقي المزيج على أنفك، دون اختراق مساحة العينين، واتركيه لمدة لا تزيد عن 10 دقائق، ثم اشطفيه جيداً بالماء، ومن الأفضل أن تواظبي على الوصفة نفسها يوميا، ولمدة أسبوع.

تمارين تصغير الأنف

يجب أن تعلمي غاليتي، أن الغضروف لا يتوقف عن النمو، فكلما كبر الإنسان في العمر، كلما ازداد حجم أنفه، لهذا ستساعدك بعض التمارين البسيطة، في تحديد شكل انفك، وتحديد عضله.

قومي يوميا عند الاستيقاظ، بالضغط بخفّة على طرف الأنف باستخدام إصبع السبابة، ثم يصبح الضغط للأسفل تدريجيا، ثم قومي بالضغط على جانبي الأنف باستخدام إصبعيّ السبابة، بعدها يتم الزفير بقوة، ومباشرة بعد هذه الخطوة، اضغطي على جانبيّ الفتحتان السفليتانّ من الأنف.

وتذكري غاليتي، أنه إلى حدود الساعة، لا توجد دراسة تثبت فوائد بدائل الجراحة، لكنها شكّلت فارقا لدى العديد من النساء اللواتي جربنها، فهي آمنة وسهلة، ويمكنك القيام بها يوميا دون جهد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى