جمالنصائح

طرق طبيعية وسحرية لتكبير الثدي من دون جراحة

يُعد الثدي من مظاهر الأنوثة والجمال بالنسبة للمرأة. والثدي عبارة عن نسيج ضام وغدد دهنية، ويلعب هرمون البروجسترون والأستروجين دوراً مهماً في نمو الثدي، وإصابة الجسم بنقص في هذه الهرمونات يؤثّر بشكل كبير في حجم الثدي ونموه بشكل طبيعي وسليم، ولتعويض هذا النقص بعيداً عن العمليات الجراحية والكريمات والحقن الهرمونية والحبوب التي تعرّض صحة الجسم لأضرار كبيرة.

طريقة استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدي


المكوّنات:
كوبان من الحلبة.
كوبان من زيت الزيتون.
كوب من الماء.

طريقة التحضير:
ضعي الحلبة، والماء في قدرٍ على النار مع التحريك جيّداً؛ حتى تتبخر نصف كمية الماء. أضيفي زيت الزيتون مع التحريك جيداً، ثم ترك الخليط على النار لمدة عشر دقائق. ارفعي الخليط من عن النار، واتركيه حتى يبرد، ثم ضعيه في وعاء زجاجي محكم الغلق وإدخاله إلى الثلاجة لحين الاستخدام.

طريقة الإستخدام:
يمكن استخدامه عن طريق وضع ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة في وعاء، وباستخدام قطنة، ضعي الزيت على الصدر واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة، ثم قومي بغسل الوجه جيداً بالماء.

فوائد زيت الحلبة الجمالية

تحتوي الحلبة على الأستروجين، وتعمل على تحفيز هرمون البرولاكتين، وكلها عوامل مؤثرة في زيادة حجم الصدر وتسمينه؛ لأنها تحفز نمو الأنسجة مما يجعل الصدر أكثر صلابة وحجماً، ويمكن الحصول على مستخلصات الحلبة ثلاث مرات يومياً. ويستخدم زيت الحلبة منذ زمن طويل في أغراض الطهي والأغراض التجميلية، ويستخرج زيت الحلبة بتقطير بذور الحلبة، فلا يقتصر دوره فقط على العناية بالجسم أو تكبير حجم الصدر؛ لكنه يستخدم في الكثير من الأغراض.

يحدّ من نحافة الوجه.
يحدّ من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه.
مضاد للالتهابات ومصدر جيد للسيلينوم والحديد والصوديوم والثيامين.
يزيل الأوساخ والأتربة الموجودة على الوجه.
علاج مثالي لإزالة إحتقان البلعوم ومشاكل الجيوب الأنفية.
يتخلص من المخاط والبلغم الزائد.
ترطيب الشعر.
علاج مشاكل الهضم.
مستخلصات زيت الحلبة لعلاج مرض السكري والسل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى