جمالوصفات طبيعية

خلطة 3 زيوت طبيعية لحرق الدهون بطريقة صحية

يحتاج الحصول على الوزن المثالي والرشاقة، إلى مجهود كبير جدا، خاصة مع عدم الوصول إلى الوزن المطلوب، مع أنظمة الرجيم القاسية، لأن شكل الجسم لا يتغير مع بعض أنظمة الرجيم، لذلك يحتاج الأمر إلى ممارسة الرياضة لشد البطن والأرداف، لأنها من أكثر المناطق الصعبة التي لم تصل إلى الشكل والوزن المناسب.

وإلى جانب الرياضة، يمكن الاعتماد على كريمات التخسيس، وهذا الكريم الذي سنقدمه في ما يلي، مصنوع خصيصا للحصول على الوزن المثالي من خلال التدليك على البشرة، حيث أن قوامه لطيف وناعم على البشرة ويعطي إحساس بالانتعاش.


ومن المفيد بين الحين والآخر، تطبيق بعض الوصفات الطبيعية غير الضارة على الجسم، والتي يمكن أن تسرع عملية حرق الدهون، ومن بين هذه الوصفات، تلك التي تحتوي على 3 زيوت أساسية، من زيت المرامية وزيت الحبق وزيت الليمون، إضافة إلى كريم أو حليب مخصص للعناية بالبشرة.

وتتجلى كيفية التحضير في إضافة كمية كافية من الحليب أو الكريم، ونقطة واحدة من كل زيت، وبعد ذلك يتم تدليك منطقة البطن بذلك المزيج، بواسطة حركات دائرية، حتى يمتص الجلد الكريم تماماً، ومن الجيد فعل هذا مرتين يومياً، في الصباح والمساء.

فهذا الخليط يساعد على تخليص المنطقة المعنية بالتخسيس، من الماء الذي يتجمع فيها، ويعمل على نحتها كما على شد الجلد، ويجب تكرار هذه العملية لمدة 15 يوما متتالية، من أجل نتائج سريعة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى