جمالنصائح

حيل لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بطرق طبيعية

مما لا شك فيه، ان الشعر الزائد في الجسم وخصوصا في المناطق الحساسة امر مزعج ومحرج للغاية لكل امرأة تسعى دوما لازالته والتخلص منه بطرق عدة. في مقالنا اليوم سنعرفك على كيفية ازالة الشعر من المناطق الحساسة بطرق طبيعية بالاضافة الى الطرق الاخرى لازالة شعر المنطقة الحساس:

قبل القيام بنزع الشعر بهذه الطريقة اغسلي المنطقة الحساسة ثم اخلطي القليل من العسل مع الحلاوة او الشمع لان العسل يساهم في تسريع عملية نزع الشعر وجعله اكثر سهولة.


قومي بتذويب 3 ملاعق من السكر في كوب من الماء وامسحي به المنطقة الحساسة بواسطة قطنة وافردي بعدها الشمع او الحلاوة على المنطقة، ضعي فوقها فوطة وقومي بسحبها بعكس اتجاه نمو الشعر، وبعد الانتهاء قومي بعدها بمسح ماء الورد على المنطقة الحساسة وذلك لمنع توهج هذه المنطقة واحمرارها نتيجة نزع الشعر.

طرق ازالة شعر المنطقة الحساسة

بالطبع وقبل التعرف الى الوسيلة الافضل في هذا المجال، ثمة نصائح مهمة لازالة شعر المنطقة الحساسة عليك اتباعها، اما الطريقة الاسهل في هذا الصدد.

شفرة الحلاقة: يمكنك استخدام شفرة الحلاقة للتخلص من شعر المنطقة الحميمة فهي الاكثر سهولة وسرعة على الاطلاق ولا تسبب الكثير من الالم، لكن الافضل يبقى الشمع لهذه المنطقة.

الليزر: تعمد بعض النساء الى استخدام تقنية الليزز لازالة شعر المنطقة الحساسة بشكل نهائي.

ماكينة الحلاقة: من بين الوسائل الشائعة لازالة شعر المنطقة الحساسة الا انها تسبب الالم واحمرار البشرة.

نصائح قبل ازالة شعر المنطقة الحساسة

لان ازالة شعر المنطقة الحساسة من اهم قواعد الاعتناء بالنظافة الشخصية والعناية بالمنطقة الحساسة، لا بد لك قبل ازالة هذا الشعر القاء نظرة على بعض النصائح المهمة.

احرصي ان يكون الشعر الذي ترغبين بإزالته طويلا بما فيه الكفاية ليلتصق بالشمع اذا اخترت الشمع لذلك ولكن ذلك لا يعني تركه لينمو بشكل مبالغ فيه.

قومي بتقشير المنطقة الحساسة ما بين جلسة ازالة الشعر بالشمع والاخرى لازالة الشعر الموجود تحت الجلد.

من المستحسن تجنب التمارين الرياضية او التعرق بعد إزالة الشعر مباشرة، كما ينصح بوضع كمادات باردة على المنطقة الحساسة في حال شعورك بالسخونة او لاحظت ظهور طفح جلدي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى