جمالنصائح

تصغير الأنف العريضة بدون جراحة

الأنف العريضة من الأشياء التي قد تنزعج منها بعض السيدات ، فالبعض يفضلن الأنف الرفيعة وذلك ليبدون أكثر جمالاً وأكثر جاذبية ، وبعض السيدات قد تلجأن إلى عمليات التجميل والبعض الآخر يخشى من خطورتها ، لذلك فهم دائما ما يفضلون البحث عن الوصفات الآمنة والطبيعية لتصغير الانف، لذلك سوف نعرض لكِ من خلال هذا المقال بعض الوصفات الطبيعية لتصغير الأنف:

وصفة الخميرة والزبادي


المكونات
ملعقة كبيرة من الزبادي .
ملعقة كبيرة من الخميرة .

طريقة الإستخدام
اخلطي المكونات مع بعض حتى تحصلي على قوام متجانس . ضعي الخليط على الأنف واتركيه لمدة 120 دقيقة. اشطفي أنفك بالماء الفاتر  كرري الوصفة 4 مرات في الأسبوع حتى نحصل على أفضل النتائج .

الثلج

المكونات  

7 مكعبات من الثلج .
قطعة من القماش .

طريقة الإستخدام
ضعي مكعبات الثلج في قطعة القماش ثم قومي بتطبيقها على أنفك  اتركي الوصفة على أنفك لمدة 10 دقائق مع إمكانية إزالة قطعة القماش المحتوية على الثلج لكي تهدأ الأنف قليلاً من صقيع الثلج  يمكنكي تكرار هذه الوصفة بشكل يومي حتي نحصل على أفضل النتائج

وصفة زيت الخروع والحلبة

المكونات
2 ملعقة كبيرة من زيت الخروع .
2  ملعقة كبيرة من زيت الحلبة .
قطعة من القطن .

طريقة الإستخدام
اخلطي زيت الخروع مع زيت الحلبة جيداً ادهني الخليط على أنفكِ بواسطة قطعة القطن  اتركي الخليط على أنفك لمدة 4 ساعات  اغسلي أنفك بالماء الفاتر مع تكرار هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع .

وصفة الزنجبيل ومعجون الأسنان

المكونات
ملعقة صغيرة من الزنجبيل البودر .
القليل من معجون الأسنان .

طريقة الإستخدام
امزجي الزنجبيل مع معجون الأسنان حتى تحصلي على قوام يشبه الكريمة  قومي بتطبيق المزيج على الأنف وتركها لمدة عشر دقائق اغسلى أنفك بالماء العادي ثم قومي بتمرير مكعب من الثلج عليها مع ضرورة ترطيب الأنف والبشرة بعدها يمكن إستخدام هذه الوصفة 4 مرات في الأسبوع.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى