جمالنصائح

ترفي على فوائد الشبة لتضييق المهبل

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة إتساع المهبل وخاصةً بعد الحمل والولادة، ولكن هناك العديد من الطرق الطبيعية والطبية المستخدمة في تضييق المهبل بشكل طبيعي، والتي يُفضل قبل الشروع في تطبيقها وإستخدامها إستشارة الطبيب المختص حفاظاً على صحتكِ. ومن هذه الطرق استخدام الشبة لتضييق المهبل.

فوائد الشبة للمهبل


تعتبر الشبه من المواد المطهرة والمعقمة والتي تستخدمها بعض النساء للتغلب على مشكلات البكتريا التي تصيب المهبل ، وتتسبب كنتيجة لذلك في حدوث الإلتهابات المزعجة، لذلك تلجأ فئة كبيرة من النساء المتزوجات لإستخدام الشبه لتطهير وتعقيم منطقة المهبل، مما يسهم في التخلص من الإلتهابات.

طرق إستخدام الشبه لتضييق المهبل

تتكون الشبه من أنواع متداخلة من الكبريتات، والتي تستخدم كمادة مطهرة للمهبل، حيث أنها تتخلص من الجراثيم والبكتريا المسببة للإلتهابات والحكة، كما أنها تعمل على تضييق عضلات المهبل من خلال إستخدامها كدهان موضعي كما هو في التالي:

خلطة غسول الشبه للمهبل

قومي بطحن بلورات الشبة جيداً، حتى تتحول لمسحوق أبيض يمكنكِ إستخدامه بسهولة، ثم أضيفي إليه القليل من الماء حتى يتحول لقوام الغسول، ويمكنكِ إضافة القليل من عسل النحل الطبيعي فهو يُعد مطهر ومعقم أيضاً، وبعدها أضيفي بضعة قطرات قليلة من عصير الليمون، ويمكنكِ استخدامه غسول يومي لمدة شهر، وسوف تحصلين على نتيجة مبهرة، ويُفضل قبل تجربة خلطة الشبه لتضييق المهبل إستشارة الطبيبة منعاً لحدوث أي نتائج غير محببة.

استخدام الشبه مباشرةً

قومي بطحن حبيبات الشبه جيداً، حتى تتحول لبودرة بيضاء يمكنكِ إستخدامها على المهبل بشكل مباشر، فهي تعمل على شد العضلات بالمهبل وتضييقه، ويفضل وضعها على المهبل قبل العلاقة الحميمة، فهي تمنحكِ راحة وتكسبكِ الثقة بالنفس.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى