جمالنصائح

إستعمالات مذهلة لأحمر الشفاه ستُفيدك حتماً

هل كنت تعلمين أن هناك أكثر من استخدام واحد لأحمر الشفاه، وانه لا يقتصر على الشفاه والخدود فقط، حيث له طرق متعددة لاستخدامه، تساعدك بالحصول على مكياج أفضل وجميل.

ويستعمل أحمر الشفاه كبديل لمستحضرات الإشراق، حيث يمكنك استخدامه للغاية نفسها، وهي تقنية تقضي بإضاءة بعض مناطق الوجه مثل الخدّين وأعلى الوجنتين بأحمر الشفاه، وفي هذه الحالة توضع طبقة من المستحضر على المناطق التي تحتاج إلى الإضاءة، مثل الخدود والصدغين وأسفل قوس الحاجبين، ثم الضرب الخفيف عليها بواسطة الأصابع، وهكذا يمكن الحصول على إطلالة مشرقة ونضرة وجذابة.


ويمكنك تحويل أحمر شفاهك إلى “بلاشر” بكل سهولة، من خلال وضع القليل من كريم الأساس السائل البراق على يدك مع القليل من أحمر الشفاه السائل باللون الذي ترغبين به، ثم امزجيهما جيداً وطبقيه بأصابعك على خدودك كأحمر خدود.

ويأتي دور “الكونسيلر” في إخفاء العيوب، لكن هذه المرة بواسطة أحمر الشفاه، حيث يمكنك وضع القليل من أحمر الشفاه تحت محيط العين، وتمريره بطريقة متناسقة، ثم تبدأىن مكياجك باستخدام كريم الأساس ثم الكونسيلر، ليساعد أحمر الشفاه على تشكيل قاعدة صلبة على المنطقة الموضوع بها، مما يمنع ظهور الهالات السوداء أو التصبغات المراد إخفاءها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى