جمال

إختاري ألوان “المانيكير” لربيع 2019

انتشرت في الأيام الأخيرة، صيحة الألوان القوية على الأظافر، خصوصا “الأمبري” التي برزت بشكل كبير، والتي تعتمد على تدرجات الألوان المختلفة، للنساء اللواتي يملن إلى اعتماد أكثر من لون في الوقت نفسه.

ويعدّ “مانيكير” الأظافر من الأساسيات التي تهتم بها جميع النساء، من أجل إكمال إطلالتهن وإضفاء مزيد من الجاذبية والعصرية إليها، ومع اقتراب فصل الربيع، فبالطبع أنتِ بحاجة للاستعداد له بأحدث الصيحات والألوان، لذا أتينا إليكِ بأبرز صيحات ألوان المانيكير المناسبة لفصل الرفيع.


بدلًا من الدرجات الغامقة أو الشاحبة المتداولة، اختاري “مانيكير” باللون الأحمر الكرزي، ممزوجا باللون الأسود، لإكمال إطلالتك الربيعية بلمسة منعشة وجذابة.

يعدّ الأرجواني الدافئ أو الداكن الجريء، من أبرز صيحات المانيكير لربيع هذه السنة، فلا تترددي في اختياره لإكمال إطلالتك الشتوية، ويمكنك اختيار الدرجات الفاتحة لبداية الظفر من ناحية الإصبع، وصولًا إلى الداكنة، وهذه الطريقة تمنح أظافرك شكلًا أطول وأجمل.

اختاري نفس فكرة “الأمبري” باللون الفاتح، إذ يمكنك اختيار إصبع واحد بلون مختلف، وترك الباقي للونك المفضل الموحد، للمسة مختلفة، ولمظهر أكثر عصرية، مع حرصك على اختيار نمط الأظافر المربعة الطويلة، ليبرز جمال وروعة هذا التصميم.

بعيدا عن الألوان الداكنة، يمكنك تطبيق ألوان “النيود” الباردة، ممزوجة بألوان زاهية، إذ يمكنك الاعتماد فيها على البرتقالي والزهري بتدرجاتهما، كما يمكنك تطوير فكرة مناكير “الفرينش”، بإدخال ألوان “الجليتر” اللاّمعة عليها، ولا شيء يضاهي سحر الإبتكار الذي يتميز بخصوصية وجاذبية مميزة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى