جمالوصفات طبيعية

ماسك الجيلاتين لتبييض وشد البشرة

الجيلاتين ضروري للعناية بالبشرة. يمكن أن تجهزي منه أفضل ماسكات لتبييض وشد البشرة، لأنه إلى جانب فوائده الطبيعية، يتم مزجه مع مكونات طبيعية أخرى مفيدة في العناية بالبشرة:

1. خليط الماء والجيلاتين


هذا هو أبسط ماسك للوجه من الجيلاتين ويمكن استخدامه إذا كنت ترغبين في إزالة الأوساخ من الجلد. غالبًا ما تكون مسامنا مسدودة بالأوساخ ولا يمكن للمنظفات إزالتها. إذا كان المقشر الحبيبي قاسيًا جدًا بالنسبة لك أو كانت بشرتك حساسة للتقشير الكيميائي ، فهذا خيار رائع.

2. الحليب والجيلاتين

هذه الماسك يعد مقشر رائع لتبييض البشرة. يزيل حمض اللاكتيك الخلايا الميتة والأوساخ بشكل فعال ، ليمنحك بشرة متوهجة. يمكنك إضافة الكركم لهذه الوصفة كما أنه يعمل على إزالة شعر الوجه.

3. مسحوق الفحم والجيلاتين

إذا كنت تعاني من المسام والرؤوس السوداء، فإن هذه الوصفة هي الأفضل لك، لأن هذا المزيج ينظف بشكل فعال الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء. كما أنه يحافظ على نظافة المسام ويمنع التشققات.

4. الزبادي والجيلاتين

هذا الماسك أيضا لتبييض البشرة. إنه فعال في إزالة السمرة والعيوب. يمنحك خلط الزبادي بالدقيق والجيلاتين قناع تقشير فعال للغاية. يمكنك استخدامه مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة فعالة.

5. صودا الخبز والجيلاتين

هذا مقشر فعال لإزالة الخلايا الميتة من الجلد. إنه رائع لمن لديهم بشرة معرضة لحب الشباب ولا يمكنهم استخدام مقشر كيميائي قوي. تعمل صودا الخبز أيضًا على تقليل حجم المسام وتنقية البشرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى