جمالنصائح

كيف تختارين السيروم الأفضل لبشرتك؟

السيروم من أهم المستحضرات للعناية بالبشرة والمحافظة على نضارتها، لذا عليك إستعماله مباشرةً بعد تنظيفها وقبل وضع كريم المرطب عليها. وللسيروم تركيبات كثيرة متوفرة لكل أنواع البشرة نشرح لك عنها في هذا الموضوع :

– البشرة الجافة:
تحتاج البشرة الجافة للترطيب بهدف الحدّ من الجفاف والشوائب التي يمكن أن تتعرض لها. لذا في حال كانت بشرتك جافة، إختاري السيروم الذي يحتوي على الفيتامين E وأيضاً على حمض الهيالورونيك، فهذه العناصر تعزز من الرطوبة في بشرتك.كما يمكنك وضع السيروم الغني بالمواد الطبيعية كالورد وزيت الأفوكادو أو بتركيبة الشاي الأخضر، فجميعها ستدعم رونق البشرة.


– البشرة الدهنية
في حال كانت بشرتكِ دهنية، اتجهي نحو السيروم ذات التركيبة الجيل والذي يُعتبر الحل الأنسب للحد من الإفرازات والزيوت الطبيعية التي تنتجها البشرة الدهنية، وستلاحظين الفرق فيها تدريجياً بشرط إستعماله بطريقة دائمة.

– البشرة الحساسة:
إنّها البشرة التي تحتاج للسيروم بصورة ضرورية، فلا تتخلي عنه يومياً، وذلك لأنّه يعمل على الحد من الإحمرار والحساسية التي قد تعانين منها. وننصحك بإختيار السيروم بتركيبة طبيعية وخصوصاً الأعشاب المهدئة التي تحافظ على حموضة البشرة والتي تحمي من البشرة من المشاكل التي تتعرض لها بسبب الكثير من العوامل.

– محيط العينين:
لا تتخلي عن السيروم الذي يعتني بالمنطقة تحت العينين وحولها، لأنّه يعمل على التقليل من الهالات السوداء والحد من الإنتفاخ المزعج الذي يتكوّن تحتها، مع مساهمته في منع بروز الخطوط الرفيعة للتجاعيد. يكفي أن تختاري السيروم الذي تكون تركيبته مخصصة لهذه المنطقة من الوجه، ووضع كمية قليلة منه يومياً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى