جمالوصفات طبيعية

طريقة تحضير كريم “الأذريون” للتخلص من تجاعيد الوجه

غالبا ما تسبب كريمات محلية الصنع التي تحتوي على مواد كيميائية، في جفاف البشرة الأمر الذي يؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه، لذلك سنقدم لك “غاليتي” طريقة صنع كريم منزلي للتخلص من تجاعيد الوجه والشيخوخة المبكرة.

المكونات


ستحتاجين لتحضير كريم طبيعي للوجه، حفنة من زهور الآذريون المجففة، 30 مل من زيت آذريون، 2à جرام من شمع العسل، و45 مل من زيت اللوز الحلو، وملعقة ونصف شاي، و3 مل من اللبان وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ووعاء، غربال ملعقة خشبية وعبوات زجاجية.

طريقة تحضير كريم التجاعيد

أولا، أضيفي زهور الآذريون المجففة إلى 300 مل من الماء المغلي و تركها مغطاة حتى تبرد ثم قومي بتصفيته ووضعه في الثلاجة ، وفي قدر فولاذي مقاوم للصدأ يتم إذابة شمع العسل و إضافة زيت الآذريون و زيت اللوز الحلو وتقليبه بملعقة خشبية ثم إضافة من خليط زهور الاذريون في الماء ووضعهم على النار.

بعدها أزيلي القدر من الحرارة وحافظي على التحريك حتى يبرد الكريم ثم يتم إضافة اللبان والليمون والزيوت الأساسية ومن ثم تقليبها جيدا ،ثم يوضع الكريم في وعاء زجاجي ويترك حتى يبرد ثم يغطى و يوضع في مكان مظلم ، ويستعمل قبل النوم، قم بوضعه في جميع أنحاء الوجه من الفك إلى عظام الخد، و حول العينين وعلى الجبين، ودلكي وجهك جيدا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى