جمالوصفات طبيعية

خلطات طبيعية لتقوية بصيلات الشعر الضعيف

الحصول على شعر صحى وقوي ولامع ليس بالأمر الصعب إذا ما قمتِ بالإهتمام به وتقديم الرعاية الكاملة له مع الحرص على تطبيق الوصفات الطبيعية  الآمنة على فروة شعرك ، ومع توافر هذه الوصفات فى منزلك أصبح من السهل القيام بتطبيقها بمجرد الإنتهاء من قراءة المقال ، لذلك سيدتي أعددنا لكِ هذا المقال حول اقوى الخلطات المنزلية لـ تقوية بصيلات الشعر :

حليب جوز الهند
طبقي مقدار كوب من حليب جوز الهند على شعرك ثم قومي بتغطيته من خلال غطاء بلاستيكي واتركيه طوال فترة الليل ثم قومي بشطف شعرك بالماء الفاتر فى الصباح الباكر مع إمكانية تطبيق هذه الوصفة مرة كل أسبوع .


البيض والعسل
اخلطي بيضة مع مقدار 5 ملاعق كبيرة من العسل حتي تحصلي على قوام متجانس وطبقيهم على شعرك مع تغطية شعرك بغطاء بلاستيكي وترك الوصفة على شعرك مقدار نصف ساعة ثم قومي بغسل شعرك بالماء البارد والشامبو .

البطاطس
تحتوي البطاطس على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ ، ب ، ج والتي تعمل على تغذية بصيلات الشعر ومنح الشعر قومي بتقشير 2 حبة من البطاطس متوسطة الحجم ثم قومي بعصرها ووضعها على فروة الشعر واتركي الوصفة علي الشعر لمدة 45 دقيقة وبعدها يمكنكِ شطف شعرك بالماء الفاتر والشامبو .

زيت إكليل الجبل
امزجي 5 قطرات من زيت إكليل الجبل مع 5 قطرات من زيت النعناع مع 6 قطرات من زيت الخروع بشكل جيد طبقي المزيج على شعرك من الجذور حتي الأطراف مع التدليك لمدة 3 دقائق مع إرتداء الغطاء البلاستيكي وترك الوصفة على الشعر لمدة 3 ساعات ، بعدها يمكن غسل الشعر بالماء البارد والشامبو .

الأفوكادو
 اهرسي مقدار ثمرة من الأفوكادو متوسطة الحجم واخلطيها مع مقدار 3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون ثم طبقيه على شعرك واتركيه لمدة45 دقيقة وبعدها يمكنكِ شطف شعرك بالماء الفاتر والشامبو مع إمكانية تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعياً


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى