جمالنصائح

خطوة واحدة لبشرة مذهلة

احصلي على أفضل إطلالة مع تركيبة نضرة ومشعّة مع تقشير الوجه، وهذه الخطوة ستخلصك من كل طبقات الجلد الميت وتحفز إنتاج الكولاجين وتمنح بشرتك على التألق. في حين أن التفكير الخاطئ الشائع حول هذه العلاجات هو أنه بعد التقشير كل الوجوه ستبدو محترقة ومتوهجة، إلا أنه في الحقيقة عند انتقاءك للمستحضر المناسب لك والقيام بهذه العملية بطريقة صحيحة، ستحصلين على نتيجة مذهلة للغاية حتى أنها ستقلل من التجاعيد وتخلصك من البثور بفضل تفتيح المسام.

كيف تختارينه:
–    إذا كنت تعانين من البثور والبشرة الدهنية: المقشر ذو الأساس من حمض الصفصاف سيساعدك في مشكلتك، فهذا النوع من المقشر هو الأفضل للبشرة الزيتية والتي تميل الى تكوين البثور بكثرة.


–    إذا كنت تعانين من التجاعيد والبشرة غير السوية : المقشرات ذات الأساس من الرمان واليقطين ومضادات الأكسدة ترطب بشرتك وتساعدك على التخلص من التجاعيد.

–    إذا كنت تعانين من الإكزيما: عليك الإبتعاد كلياً عن تقشير الوجه لأنه سيساهم في زيادة الإحمرار والحساسية في البشرة!

متى تقومين بتقشير وجهك: بالرغم من ان تنوع البشرات يستوجب روتينات مختلفة للتقشير، إلا أنه ثلاث الى ست تقشيرات خلال أسبوعين الى أربع أسابيع ستشعرك بالإختلاف الملموس في البشرة ونوعيتها وجمالها.

العناية بالبشرة بعد التقشير: لا تستخدمي المستحضرات التي تتضمن على الريتينول لأنها قد تتسبب باحمرار البشرة بعد التقشير. عليك باستخدام كريم الحماية من البشرة بدرجة لا تقل عن 30.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى