جمالوصفات طبيعية

تعرفي على أفضل الوصفات الطبيعية لوجه خالي من العيوب

تفضل النساء دائما اللجوء للوصفات الطبيعية للاعتناء ببشرتهن، وتفادي استخدام المنتجات الكيماوية التي يمكن أن تضر البشرة مع مرور الوقت، لذلك نقدم لك “غاليتي”، مجموعة من الوصفات الطبيعية، من أجل العناية بنعومة بشرتك والتخلص من جميع العيوب التي يمكن أت تصيبها:

 قناع الطين لشد البشرة:


استخدمي بعض من طين الكاولين وأضيفي الماء لصنع معجون. طبقيه على البشرة بحركة دائرية حتى تغطي كامل الوجه. اتركيه ليجف واستخدمي منشفة وجه دافئة لإزالته. هذا القناع مثالي لشد وتنقية كل أنواع البشرة.

قناع القرفة لتقشير البشرة:

لخلطة ذات رائحة شهية، والتي تنظف البشرة وتقشرها بطريقة ناعمة، امزجي ملعقة طعام من العسل مع نصف ملعقة شاي من القرفة وجوزة الطيب. افركيها على الوجه واتركيها عليه لمدة عشرين دقيقة. أزيليها بمنشفة وجه دافئة. ملاحظة، لا تستخدمي هذه الخلطة إذا كان لديك حساسية على القرفة أو البهارات. جربي جزء  صغير منها على ذراعك قبل الإستخدام). هذه الخلطة مثالية للبشرة الدهنية والعادية.

قناع الأفوكادو للبشرة الجافة:

للبشرة الجافة، اهرسي نصف حبة أفوكادو ناضجة مع ملعقتي طعام من العسل وطبقيها على الوجه. اتركيها ترتاح لمدة عشرين دقيقة واغسليها جيداً. إن هذا القناع مثالي أيضاً لكل أنواع البشرة وهو مغذي لها للغاية.

قناع الخيار البارد للبشرة الدهنية:

هذه الخلطة مثالية بالتحديد لذوات البشرة الدهنية. إمزجي نصف خيارة مع ملعقة طعام من العسل وملعقة شاي من الطين لابتكار معجون. طبقيه على الوجه واتركيه لعشرين دقيقة وأزيليه بمنشفة دافئة. هذا القناع مثالي لكل أنواع البشرة وخصوصاً للواتي يعانين من البثور.

 نصيحة إضافية لنتائج أفضل:

بعد تطبيق أي قناع، استخدمي سبراي رذاذ من ملح البحر أو ملعقة شاي من خل التفاح  مخففة بكوب من الماء البارد تقوم بدور تونر مذهل لكي تحبس آثار الخلطات على البشرة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى