جمالوصفات طبيعية

طريقة إزالة البقع السوداء من الوجه

بعد انتهاء فصل الصيف، تبدأ البقع الداكنة بالظهور على البشرة ، وذلك بسبب تعرضها لأشعة الشمس لفترة طويلة. لا ينفع ترطيب البشرة في هذه الحالة من خلال الكريمات فقط بل يجب اللجوء الى الوصفات الطبيعية التي تساعد في الحصول على بشرة بياض الثلج:

ماسك عصير الليمون  للتخلص من البقع الداكنة


تعاني بشرتك بين الحين والآخر من ظهور البقع الداكنة وعير ذلك من الشوائب مثل الاحمرار والبثور. وهذا يعود إلى أسباب كثيرة أبرزها التلوث والسهر والإهمال والتوتر والنظام الغذائي السيئ. لكن يمكن التخلص من كل تلك المشكلات بسهولة من خلال تطبيق وصفة ماسك عصير الليمون المثلج. فهو يساعد على إخفاء تلك العيوب بسهولة وفي بضع دقائق يومياً.

فإذا أردت تحضيره ستحتاجين إلى 3 ملاعق طعام من عصير الليمون الطازج. ضعيه في عبوة محكمة الإغلاق في الثلاجة إلى أن يصبح بارداً جداً.

بعد ذلك بللي قطعة من القطن الطبي النظيف بالقليل من العصير البارد وطبقيها على بشرة وجهك من دون الضغط عليها. اتركي العصير عليها لمدة 5 إلى 10 دقائق قبل أن تغسليها جيداً بالماء البارد وتجففيها بمنشفة ناعمة.

حاولي أن تكرري هذه العملية يومياً ولمدة 7 أيام. وبعد ذلك ستلاحظين أن بشرتك تخلصت من البقع الداكنة التي تسيء إلى إطلالتك.

والسبب أن عصير الليمون يحتوي على الفيتامينين A وC اللذين يساهمان في تفتيح لونها. وهذا يعني أنهما يساعدان على إخفاء الشوائب والعيوب ويجعلان بشرتك تصبح بيضاء كبياض الثلج..


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى