جمالنصائح

اتبعي هذه النصائح للعناية ببشرتك في سن الثلاثين

تشهد البشرة في سن الثلاثين العديد من التغيرات ، لذلك تعرفي الى أسس العناية بالبشرة ونصائح هامة للعناية بها في سن الثلاثين ، إضافةً الى أهم الماسكات الطبيعية التي تحتاجين لتطبيقها كي تتمتعين ببشرة شابة على الدوام:

 استعملي السيروم
من أهم الأمور التي يجب المواظبة على استخدامها بمجرد الوصول إلى سن الـ30 هي “السيروم” المضاد للتقدم بالعمر حتى تحافظين على التوازن الطبيعي لبشرتكِ.
ضيفي إلى ذلك أنه يكون بديل لكريم ما قبل النوم فيحافظ على بشرتكِ ويحميها ويتم اختياره وفقًا لنوع بشرتكِ.


أطعمة معينة
أيضًا احرصي كذلك على الالتزام ببعض الأطعمة التي تزيد من إنتاج الكولاجين الطبيعي مثل (الخرشوف، الكرنب، التوت البري والسبانخ). وفي حال أنكِ لم تحبي بعضها يمكنكِ خلطها مع الجبنة أو السلطة حتى تستفادي جيدًا منها لأنها ستمنحكِ الشباب الدائم.

ماسك الموز
أما هذا العنصر فيعتبر من المواد الطبيعية التي تعمل على شد البشرة والمحافظة على نضارتها، كما تخلصكِ من الخطوط المنتشرة في الجبهة وتحت العين، ولذلك يمكنكِ الاعتماد عليه لبشرة مشرقة أكثر.

كريم العين
مع عدم انتظام ساعات النوم، ستظهر خطوط رفيعة تحت العين ومع التقدم بالعمر ستتحول الخطوط الرفيعة لتجاعيد يصعب التخلص منها لذلك من المهم علاجها بالاعتماد على كريم عيون بجانب ماسكات خيار

التقشير الكيميائي
بعكس عمر العشرينات، ستحتاجين عند بلوغ الـ 30 المواظبة على التقشير الكميائي للبشرة بشكل دوري حتى تساعدكِ الخطوة على تجدد خلايا البشرة والتخلص من الأوساخ نهائيًا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى