فاتي جمالي تذرف دموع الفرح بنجاح نجلها في الباكالوريا -فيديو

لم تتمكن الفنانة ومليحة العرب السابقة المغربية، فاتي جمالي، من تمالك دموعها وهي تتلقى نبأ نجاح نجلها الوحيد وحصوله على شهادة الباكالوريا، إذ شاركت جمهورها ومتابعيها لحظات مؤثرة امتزجت فيها دموع الفرح بمرارة الذكريات والتحديات التي عاشتها كأم عازبة.
وفي مقطع فيديو وتدوينات لاقت تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعية، استحضرت فاتي جمالي بـغصة وفخر مسار تربية ابنها بمفردها منذ أن كان طفلا صغيرا، مؤكدة أنها واجهت تقلبات الحياة وتحدياتها بمفردها، لتلعب دور “الأم والأب” معا، متحملة كافة المسؤوليات المادية والمعنوية لتوفير بيئة مستقرة تضمن تفوقه الدراسي.
وبكلمات مؤثرة نابعة من القلب، عبرت الفنانة المغربية عن امتنانها لله قائلة: “الحمد لله، ربيت راجل، وربي كان معاي وعاوني ووفقني باش نربيه أحسن تربية.”
ولم تقف طموحات فاتي جمالي عند عتبة الباكالوريا، بل شددت على أن هذه الخطوة هي مجرد بداية لمستقبل واعد تنتظره رفقة نجلها،مشيرة إلى أنها ستواصل مسيرتها المهنية والعمل بكل كفاح وإصرار لتأمين دراسته العليا وتوفير كل السبل التي تضمن رؤيته في أحسن وأعلى المراتب مستقبلا.
وانهالت تبريكات زملائها في الوسط الفني والجمهور المغربي، الذين أشادوا بقوتها وعزيمتها، معتبرين إياها نموذجا للمرأة المغربية المكافحة التي تتحدى الظروف من أجل مستقيل أبنائها.








