جواد الخودي يحتفي بتخرج نجله “آدم”.. ويصرح: “دابا من حقي نحتفل” -فيديو

شارك المخرج والفنان المغربي، جواد الخودي متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لحظة مؤثرة من حياته العائلية، بعدما احتفى بتخرج نجله “آدم” في حفل أكاديمي مميز، معبّرا عن فخره واعتزازه بالمسار الذي قطعه في دراسته الجامعية.
ونشر الخودي مقطع فيديو يوثق لحظة تسلم نجله لشهادته وسط أجواء احتفالية، مرفقا إياه برسالة مؤثرة قال فيها: “برافو الدكتور آدم الخاودي، برافو على الصبر والاجتهاد ديالك، برافو على الإصرار، دكتوراه في الطب ما ساهلاش، أنا كنفتخر بيك وبيكم كاملين، والله يسهل عليك يارب، دابا من حقي نحتافل”.
ولقي المنشور تفاعلا واسعا من طرف متابعي الفنان وعدد من أصدقائه في الوسط الفني، الذين حرصوا على تهنئة آدم الخودي بهذا الإنجاز الأكاديمي، متمنين له التوفيق في مسيرته المهنية المقبلة.
ويواصل عدد من الفنانين المغاربة مشاركة متابعيهم أبرز المحطات العائلية والشخصية، في خطوة تعكس حرصهم على تقاسم لحظات الفرح والنجاح مع جمهورهم.
Voir cette publication sur Instagram








