مشاهير

بعد حلم دام لسنوات.. يسار ينتهي من تصوير فيلمه الخاص-صور

انتهى الكوميدي المغربي، يسار المغاري من تصوير أحداث فيلمه السينمائي، بمشاركة مجموعة من الفنانين من بينهم طارق البخاري ورفيق بوبكر وفتاح غرباوي وآخرون.

وتمكن يسار المغاري أخيرا من تحقيق حلمه، الذي سعى من أجله لسنوات عدة، وفق ما أعلن عنه عبر منشور له بحسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”.


ونشر المغاري صورا من كواليس تصوير فيلمه الذي يحمل عنوان “ماي فراند”، أرفقه بتعليق كتب فيه: “في هاته اللحظات نهاية تصوير فيلمي السينمائي “ماي فراند” حلمي لي تقاتلت عليه سنوات، الفيلم من إخراج الإنسان الطموح الخلوق والإحترافي سيدي رؤوف صباحي، شكرا خويا على وقفتك معايا وعلى صبرك الذي لا حدود له على جنوني والتفاني في تحقيق تصوراتي المسطية”.

واسترسل قائلا: “شكرا خويا وصاحبي ومدير أعمالي سي سفيان بوهلال، شكرا لسي بلامين المنتج الكبير لي تابعني فهبالي، وشكرا لكل طاقم العمل و كل الممثلين لي شاركوا فهاد العمل أحبكم جميعا وبالنسبة للجمهور غادي نقول ليكم حاجة وحدة انتظرونا”.

يشار إلى أن الكوميدي، يسار المغاري حقق قبل أسابيع نجاحا كبيرا بسبب عرضه “لمهيب”، حيث تمكن من استقطاب1500 مغربي من الجالية المقيمة بفرنسا.

وشهد العرض الذي تم تقديمه في العاصمة الفرنسية باريس أجواء حماسية، حيث تفاعل الجمهور بشكل رائع مع أداء يسار، الذي قدم مجموعة من العروض التي تناول من خلالها مواضيع هادفة بأسلوب كوميدي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




فاطمة الزهراء بلدي تكشف لـ”غالية” طبيعة علاقتها بحمزة الفضلي -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى