مشاهير

تفاعل واسع من المشاهير المغاربة مع فاجعة “طاطا”

أعرب عدد من المشاهير المغاربة عن تضامنهم مع ضحايا فيضانات “طاطا”، التي شهدت تساقطات مطرية قوية أدت إلى انجراف حافلة للركاب.

هذه الفاجعة خلفت ثلاث وفيات، من بينهم ممرضة، بالإضافة إلى إنقاذ 13 شخصا، بينما لا يزال 14 آخرين في عداد المفقودين، كما تسببت الفيضانات في انهيار كلي وجزئي لبعض المنازل، وانقطاع الطرق.


الكوميدي أسامة رمزي كان من أوائل المتضامنين، حيث كتب عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي “ربي يكون مع الناس ديال طاطا وكاع المناطق اللي عندهم الشتاء كثيرة، دعواتكم الله يلطف”، وأضاف “الله يرحم اللي ماتوا وعلى الله يلقاو المفقودين، ردو البال واللي عندو عائلة فهاد المناطق يوصيهم يردو البال، الله يلطف”.

ومن جهتها أكدت الفنانة والبرلمانية كليلة بونعيلات أنه لا يزال البحث عن المفقودين متواصلا، حيث قالت “لازلت فرق البحث والإنقاد تسارع الزمن للعثور على الأشخاص المفقودين في هذه الفاجعة، من بينهم النه عمي رمضان وعدد من جيراننل وأحبابنا، نسأل الله الفرج لهم، ورحم الله الشهداء وألهم ذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

بينما أعربت المؤثرة فاطمة الزهراء الموسولي عن قلقها تجاه الحالة الصعبة للأهالي، وكتبت “كل شوية كندخل نشوف من البارح كنقلب مازال الشتاء”.

الفنان إيهاب أمير أيضا لم يتردد في التعبير عن تعازيه، قائلا “رحم الله ضحايا فيضانات طاطا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى