مشاهير

سيمو سدراتي يحذر الشباب!

حذر المؤثر المغربي، سيمو سدراتي متابعيه على حسابه الشخصي بـ”الإنستغرام”، (حذر) من بعض المحتويات على مواقع التواصل الإجتماعية، والتي قد تؤثر سلبا على صحتهم النفسية.

وأوضح السدراتي أن الإنترنت أصبح يشكل ضغطا كبيرا على الشباب، بسبب فيديوهات بعض المؤثرين، الذين يجبرونهم على التفكير في الغنى وكسب الملايين في وقت قصير.


وكتب سيمو السدراتي في تدوينة نشرها عبر “الستوري”: “بزاف ديال الضغط كيعيشوه الشباب جاي من الإنترنت، ملي كتدخل وأنت كتستهلك محتوى كيضغط عليك باش دير لاباس ودير الفلوس والملايين.. كمية الفيديوهات اللي مفادها: عنداك يمشي عليك الحال، واش أنت باقي مدرتي لاباس، شوفني انا درت لاباس، انا ماشي ضد هاد الأفكار، أنا ضد الضغط اللي كتولدو في دماغ الشاب”.

وأكد السدراتي أن النجاح لا يتمثل في كسب الملايين، وإنما النجاح الحقيقي هو الاستقرار النفسي، والعيش على الطبيعة بدون ضغوطات.

وقال: “النجاح را ماشي هو تكون مليونير، الفلوس مهمة والطموح وقود الإنسان باش يستمر ولكن النجاح الحقيقي هو الاستقرار النفسي وتعيش كل نهار بنهاره بدون ضغوطات.. كن طموح وخدم وخليها على الله ومتعمرش راسك بشنو دارو الناس، خدم وكن فرحان وقنوع ورزقك غيجي لعندك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى