مشاهير

مشاهير مغاربة ينعون الراحل المهدي بلخياط

فقدت الساحة الفنية المغربية أحد أبرز نجومها، حيث توفي مدير أعمال الفنانين والمنتج المهدي بلخياط الذي كان يعاني من مرض السرطان، بعد تدهور حالته الصحية، تاركا خلفه فراغا عميقا في قلوب زملائه.

وقد عبر عدد من المشاهير المغاربة عن حزنهم الشديد لفقدان المهدي بلخياط، مؤكدين على أثره الكبير في حياتهم وفي المشهد الفني بشكل عام.


وعبرت الفنانة سلوى زرهان عن حزنها بعد تلقيها الخبر وقالت”رحلت دون أن تودعنا الوداع الأخير، رحلت في صمت تام، لم ترد أن نقلق عليك لأنك كنت أنت من تقلق على الجميع، القلب يتقطع على فراقك يا أطيب أخ وصديق صدوق وخير السند. كنت دائما موجودا في الأوقات السعيدة والحزينة بابتسامتك المؤنسة وكلماتك الطيبة، لقد أراد الله لك ما أراد، ولا اعتراض على قضاء الله. خسارتنا كبيرة جدا فيك، ولكنك غادرتنا جسدًا وليس روحا، رحم الله روحك الطاهرة التي مرت وخلفت أثرا طيبا في نفوسنا، إنسان عزيز وغال على قلوبنا، ضحكتك ووجهك لن ننساهما أبدا، أستودعك الله في جنات الخلد أخي مهدي، الله يصبرنا على فراقك، لن ننساك أبدا. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ومن جهتها، عبرت الفنانة سحر الصديقي عن حزنها بوفاته وكتبت “لم أكن أتخيل يوما أن أكتب لك كلمات الوداع، ولكن القدر شاء أن نفترق في هذه الدنيا الفانية. كنا نشارك الطرائف والقصص، واليوم نجد أنفسنا نودعك وأنت بعيد عنا. كم كانت لحظاتنا جميلة ومليئة بالحب والود، ولحظات الفراق هذه تحرق روحنا. أعلم أن الموت حق، ولكن الفراق صعب، وغيابك سيترك فراغا كبيرا. لن ننسى أبدا ابتسامتك وصوتك وروحك الطيبة التي كانت تنير لقاءاتنا، رحلت عنا بجسدك، لكنك ستبقى في قلوبنا وفي ذكرياتنا دائما، أسأل الله أن يرحمك ويغفر لك، وأن يجعل مثواك الجنة. إلى اللقاء، يا أغلى الناس، حتى نلتقي في دار الخلود”.

وقال الفنان بدر سلطان “رحلت عنا يا صديقي المهدي، يا رجل الكلمات الطيبة، لا تكفي الكلمات للتعبير عن مشاعر الحزن التي تعتصر قلوبنا من ألم فراقك. رحمك الله، لا نجد ما نقوله سوى أننا فقدناك حقا، الجميع تأثر برحيلك عنا، ولكن ستظل ذكراك محفورة في القلوب والوجدان. ندعو الله العلي القدير أن يتغمدك بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهمنا وذويك وكل محبيك الصبر والسلوان، ويجمعنا فيك بالفردوس الأعلى. إنا لله وإنا إليه راجعون. إلى جنة الخلد مع الصديقين والشهداء، رحمك الله يا صديقي وأخي المهدي، فإن قدر المبتسمين أن يذهبوا سريعا”.

أما لطيفة رأفت فأكدت على طيبة الراحل بقولها “إنا لله وإنا إليه راجعون.. فجعت بخبر رحيلك أيها الرجل الطيب، كنت نعم الصديق والأخ، ويشهد لك الجميع بحسن سيرتك وأخلاقك وكرمك وتعاملاتك الطيبة، الله يرحمك ويوسع عليك، ويرزقنا ويرزق عائلتك الصبر والسلوان على إرادة الرحمن لا اعتراض، إنا لله وإنا إليه راجعون”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى