آخر الأخبارمشاهير

فاطمة خير تطل على متابعيها حليقة الرأس

أعلنت الفنانة المغربية، فاطمة خير عن دورها في المسلسل الدرامي “بنات اليوم” للمخرج، محمد نصرت الذي يعرض على القناة الثانية، حيث تجسد شخصية سناء، التي تعاني من مرض السرطان.

وشاركت فاطمة خير صورة لها برأس حليق تعبيرا عن الدور الذي تلعبه، وعلقت قائلة: “سناء في مسلسل بنات اليوم هي من الشخصيات القريبة إلى قلبي بعفويتها بطيبتها بمحبتها لمن حولها بعطائها بدون مقابل بإنسانيتها، رغم ما عانته من تجربة قاسية في طلاقها والمشاكل التي واجهتها في عملها ورغم مرضها الذي اخفته عن الجميع كي لا تحملهم همومها إلا أنها بقيت قوية صامدة ومتفائلة ومحبة للحياة فالمرض قدر لكن الحياة قرار لمن لا يستسلمون اللهم اشفي كل المرضى وهون عليهم آلامهم وامنحهم القوة والصبر وأنعم عليهم بالصحة والعافية”.


مسلسل “بنات اليوم” هو عمل درامي اجتماعي، ويتناول مشاكل عدة تعاني منها إحدى العائلات، ويعالج مواضيع البطالة والفقر، ورغبة الأفراد في تحقيق النجاح والشهرة، بالإضافة إلى قضايا تهم الشباب المغربي.

وتشارك فاطمة خير في البطولة مع مجموعة من الفنانين البارزين منهم فاطمة الزهراء لحرش وياسين أحجام وعبد السلام بوحسيني وفيصل عزيزي والكوميدي، صويلح، والممثلتين رجوى الساهلي وهدى صدقي، بالإضافة إلى فنانين آخرين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى