مشاهير

حقيقة انفصال “كوين رجاء” عن زوجها

ردت المؤثرة رجاء أفهيم، المعروفة بلقب “كوين رجاء” على استفسار إحدى متابعاتها حول علاقتها بزوجها الكوتش عمر الإدريسي الخمليشي عبر ستوري حسابها الرسمي على إنستغرام.

وأكدت “كوين رجاء” أنها تعاني من بعض المشاكل في علاقتها حاليا، مشيرة إلى أنها اختارت الابتعاد قليلا لتغيير الجو ولإعطاء نفسها وقتا للتفكير.


وقالت “كوين رجاء”،”حنا بيناتنا مشاكل هاد الساعة، داكشي علاش أنا بعدت جيت نبدل الجو مع دارنا. والناس لي كيقولو بوز الله يهديكم، أنا عمرني خليت علاقتي ومشاكلي الزوجية مادة للسوشل ميديا، أولا نفايل على راسي بالطلاق على ود البوز.

وتابعت ذات المتحدثة حديثها قائلة، “أنا دابا واخذة وقت لراسي ونراجع قراراتي باش نعرف راسي فين غادة ولي مسلكني إن شاء الله غادي نديرو، وهادشي لي دايرة دبا”.

وفيما يتعلق بالإشاعات التي تدعي أن العين هي سبب المشاكل في علاقتها، ردت “كوين رجاء” قائلة “بزاف ديال البنات كيقولو ليا العين ما كانش خاصك تبارطاجي علاقتك براجلك. شوفوا هادشي كيجيني غير تخربيق وسمحوا ليا، آه كنأمن بالعين ولكن المشاكل كيوقعوا ماشي أي مشكل طحنا فيه العين. راه كاينين شي أخطاء كيوقعوا ما عندهمش علاقة بالعين”.

كما وجهت شكرها لكل من سأل عنها وقدم الدعم، وأكدت أنها ستبقي متابعيها على اطلاع بأي جديد قائلة “شكرا ليكم كاملين على دعواتكم، وما عارفاش المستقبل شنو جايب ليا، على أي حال شكرا على وقفتكم فجنبي، وأي حاجة كانت غادي نعلمكم إن شاء الله”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى