مشاهير

فيلم جديد يجمع نجوم مغاربة.. ومحمد الخياري يكشف لـ”غالية” التفاصيل

انتشرت في الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعية، فيديوهات وصور من كواليس فيلم تلفزي جديد، يجمع ثلة من النجوم المغاربة من بينهم سحر الصديقي، رفيق بوبكر، محمد الخياري، وآخرون.

ولمعرفة التفاصيل، تواصلت مجلة “غالية” مع الفنان المغربي، محمد الخياري الذي كشف أن الفيلم يحمل اسم “الشريحة”، وهو من إخراج محمد الزيات، وإنتاج القناة الأولى.


ويسلط الفيلم الضوء حسب تصريح الخياري، على سلبيات مواقع التواصل الاجتماعية، والمشاكل التي تتسبب فيها، إذ أنه يحكي قصة شاب يعثر على شريحة هاتف، ويقوم باستخدامها في هاتفه، لكنه لم يكن يعلم أنها تخص أحد المؤثرين، وتم استعملها في العديد من الأمور السلبية، وفور اشتغالها في هاتف الشاب سيجد نفسه وسط مشاكل متعددة لم تكن في الحسبان.

الخياري في الفيلم يجسد دور زوج شقيقة الشاب، والذي يعتبره عالة عليه لأنه دائما يتسبب له في العديد من المشاكل، لكن بعد دخول الشريحة لحياتهم المشاكل ستتفاقم.

وقال المتحدث ذاته بهذا الخصوص: “هداك الولد خو مراتي ساكن عندي في الدار، بالنسبة ليا عالة عليا مكنحملو مكنقبلو، وزايدني بالمشاكل، غادي يوصلني للمخزن والاستدعاءات، وغنعيش معاه مشاكل كبيرة”.

وبخصوص أبطال الفيلم، أكد محمد الخياري أنه بطولة مشتركة، بين مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم هو والسعدية أزكون، سحر الصديقي، عبد الخالق فهيد، رفيق بوبكر، ابتسام العروسي، وممثلون شباب.

واستغل الخياري الفرصة لتوجيه شكر خاص للطاقم التقني الخاص بالفيلم على مجهوداتهم الجبارة، وكذا القناة الأولى على قبولها إنتاج العمل، ولم ينس الخياري الجمهور المغربي، والذي اعتبره الداعم الأول والأخير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى